الثلاثاء، 31 يناير 2017

الارهاب السني : مجازر جماعية بحق الشيعة






alshia_12
الهلوكوست السني الارهابي بحق الشيعة المساكين : مجازر جماعية و إحراق بالنار


بالله عليكم يا مسلمين ،هل سب ابو بكر و عمر يوجب القتل ؟! اين ذلك في كتاب الله او في صحاحكم السته العفنه ! بل ما ورد عندكم ان سباب المسلم فسوق ! فأقصى حكم هو الفسق -ثم ان سب المستحق للسب لا اشكال فيه فقد فعله الرسول في صحاحكم ، و ابو بكر و عمر يستحقان السب- .


ثم لنفترض -سود الله وجوهكم - ان سب ابو بكر و عمر يوجب القتل ، بالله عليكم ثبت بالتواتر و بالإجماع سب علي ابن ابي طالب من قبل معاوية و اتباعه الاموين ، لماذا لم نرى تحريض للقتل ضد الاموين ! اذا قلتم : كانت فتنه - وهذا باطل بالقطع و اليقين انما هوى شيطاني- ، فنقول : لماذا تتعاملوا مع هذه الحادثه أنها فتنه و يجب إخمادها !! .


ثم اين انسانيتكم يا مجرمين؟! سيرة القتل و النهب و الحرق بدأها الارهابي الاعظم ابو بكر و عمر بن الخطاب و غلامه خالد بن الوليد !! بالله عليكم لماذا لانرى في تراثكم صورة حقيقية عن رسالة السماء ((انما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق)) ؟! ،ما نجده في تراثكم و سيرتكم هو اتمام للفكر الارهابي الدموي



ان الأقليات الدينية من اليهود و النصارى عاشوا في المجتمعات الإسلامية بسلام مع جهرهم بمعتقداتهم الشركية مثل ( ان الله ثلاث ثلاثة ، ان عزير ابن الله ) و مع ذلك لم نرى عدائا و إرهابا ممنهجا ضدهم !! ثم لماذا يذبح جميع شيعة افريقيا كلهم بحجة أن بعضهم قيل انهم يسبون ابو بكر و عمر !! لاحظوا كلمة( قيل ) و هذا يدل على عدم ثبوت الأمر ، فكان ينبغي التحقق و التدقيق، ليس من المعقول ان تباد طائفة كامل بحجة أن بعضهم قيل عنهم ان يسبون !!!! ، لكن السلطان اللعين و عسكره متعطشون للنهب كما يقول ابن الاثير !! ثم الى متى سوف تستخدم ورقة (سب الصحابة ) لتبرير جرائمكم الإرهابية يا إرهابيون .


المصدر : الكامل في التاريخ لمعز الدين ابن الاثير الجزري (ج٨/سنة٤٠٧/ذكر قتل شيعة افريقيا/ص١١٤/ط.الكتب العلمية)ر
.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق