كفر عمر بن الخطاب : رزية الخميس ٤
ابن عثيمين : يحمد الله ان عمر بن الخطاب عارض الرسول في كتابة الكتاب
المصدر : شرح صحيح البخاري لأبن عثيمين (ج١/كتاب العلم/باب: كتابة العلم/ص٣٠٠/ت. الالباني/ط. المكتبة الاسلامية)ر
هذا هو امام الوهابية ابن عثيمين يخطأ رسول الله و يرفع عمر فوقه ! و يصور ان عمر اصاب حين عارض رسول الله - الظريف انه يعبر بالرحمة - و العجيب كأنه يريد ان يقول ان رسول مخطئ و ليس له حق في كتابة الكتاب الذي يعين الخليفة بعده لأنه ابو بكر برأي عمر بن الخطاب يستحق الخلافة و رسول الله ليس له حق ان يختار الخليفة من بعده !! ،
سؤال : هل يجوز ان نقول (حسبنا كتاب الله )و نكتفي ! ، بمعنى اخر هل القرآن يكفي ولا نحتاج للسنة ؟! ، كما قال عمر (وثيقة البحث السابق)؟!
ج : ١- قال الله تعالى : ( من يطع الرّسول فقد أطاع الله ) ، قال تعالى : ( يـا أيّها الّذين أمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرّسول ) ، قال تعالى : ( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا ) ، و ايضا :( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ) ، و ايضا : ( من أطاعني فقد أطاع الله ومن عصاني فقد عصى الله ) ، فليس لأي شخص حق ان يخالف الرسول او لا يأخذ من رسول الله او يأخذ ما يريد من سنته او ينكر سنته بحجة المرض !! فقد اثبتنا في البحث السابق ان النبي حتى مع المرض لا ينطق الا حقا !! ، فلا عزاء لعمر بن الخطاب الذي اتهمه بالتخريف و الهذي لأنه مريض ! و اذا ادعى شخص ان قول عمر (حسبنا كتاب الله ) شفقه للنبي ، فهو مخطئ لانه من الاولى ان يعينه على الوصية و يطلب من الحضور الهدوء او يقول للنبي تحدث بدل ان يقاطعه و يتهمه بالتخريف
٢- صحيح سنن الترمذي (كتال العلم/باب:١٠/ح٢٦٦٣/ص٦٠٠/ط.المعارف)بسند صحيح قال النبي ص ((لا ألفين احدكم متكئا على اريكته يأتيه أمر مما امرت او نهيت ، فيقول : لا ادري ، ما وجدنا في كتاب الله اتبعناه)) ، فهذا يدل على انه اذا امر النبي امرا ولم يكن موجود في القرآن ، ليس له حق للأعتراض !
٣-و ايضا بسنن الترمذي (نفس المصدر /ح٢٦٦٤) بسند صحيح - اخذ نقطة الشاهد- قال النبي (( ان ما حرم رسول الله كما حرم الله )) ، و هذا الحديث يبين ان اعتراض عمر بن الخطاب باطل بحجة ان كتاب الله كافي و لا يجب الاخذ من سنة النبي في حال المرض ، هذه صفعة على خد كل وهابي احمق ينكر ما ليس موجود بالقرآن !
يا حمار يا ابن الحمار :-
ردحذفالرسول صلى الله تعالى عليه و سلم لو أراد أن يبلغ شيئا ما منعه بشر من ذلك.
الدليل الأول / إنه عاش بعد هذه الواقعة بعدة أيام.
الدليل الثاني / وجود سيدنا علي رضي الله تعالى عنه في نفس المجلس ، فلو رأى أنه من الواجب أن يجلب الكتف و الدولة لجلبها و لو كان عدم جلب الكتف و الدواة معصية لكان سيدنا علي رضي الله تعالى عنه اول من عصى فقد كان موجودا.
الدليل الثالث / كان ابن عباس رضي الله عنهما موجودا فلو أراد سيد المرسلين أن يبلغ شىيئا عن الخليفة الذي سيليه صلى الله تعالى عليه و سلم ما أستطاع سيدنا عمر و لغيره من منعه .
خاصة أن النبي صلى الله تعالى عليه و سلم عاش بعد ذلك بضعة أيام باتفاق روايات أهل السنة و أهل الرافضة المجوس أمثالكم.
الدليل الرابع / لو كان ذاك الأمر يتعلق بالخلافة لكان صلى الله تعالى عليه و سلم قد أبلغ الأمة به في حجة الوداع .
الدليل الخامس / كان هناك عدد من الصحابة غير سيدنا عمر و على و ابن عباس رضي الله عنهم أجمعين رأى بعضهم أن لا يشق و يرهق النبي صلى الله تعالى عليه و سلم و هو في مرض شديد و يوشك على الوفاة .
هو صلى الله تعالى عليه و سلم من شدة مرضه كان يحاول للنهوض ليصلي بالناس حاول ثلاث مرات فأغمي عليه.
و رأى نفر من الصحابة أن لا يشقوا عليه صلى الله تعالى عليه وسلم . حتى أن سيدنا علي رضي الله تعالى عنه بين لسيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله تعالى عليه و سلم عدم الحاجة للمتف و الدواة و أن بإمكانه الحفظ.
أين دليل يا كلب يا ابن الكلب يا حمار يا ابن الحمار أن الأمر يتعلق بالخلافة !!!
و هل أمر جلل كهذا يتركه صلى الله تعالى عليه و سلم أياما بعد ذلك !!!
هذا الرد بتوفيق الله تعالى عز و جل صفعة و بصقة خرية على أوجه جميع الشيعة الرافضة الأنجاس عملاء قم و طهران عبدة السيستاني و المعممين أبناء اللواط و زواج المتعة.
للعلم اسماء بنت ابي بكر هي أول من تزوج المتعه عندما تزوجت الزبير وانجبت منه عبدالله ايها الحمار
حذفالحمار انت و من برر ل عمر اللعين فعلته
ردحذفkkkk
حذفقاتلك الله
حذفعمر بن الخطاب ثاني المبشرين بالجنه وأمير المؤمنين وفاروق الأمة وناصر الحق
ولقد زوج ابنته لرسول الله صلى الله عليه وسلم فأي شخص يدانيه في الشرف و
يحتج عليك بالدليل و أنت تحتج عليه بالسباب و البكاء و العويل
ردحذفلا عجب فقد ورثت أخلاقك معاوية اللقيط
من العشره المبشرين ب الخرده
حذف