الأربعاء، 18 يناير 2017

ابن تيمية و الهجوم على بيت الزهراء



  • alshia_12ابن تيمية : يعترف ان حدث كبس -هجوم - على بيت الزهراء 



  • المصدر : منهاج السنة لأبن تيمية (ج٨/فصل : قال الرافضي الثامن /ص٢٩٠/ت. محمد رشاد/ط.جامعة الامام محمد بن سعود)  ر


    في هذا الفصل من كتاب منهاج السنة لأبن تيمية يحاول الرد على ابن مطهر الحلي (الرافضي) في ادعاء ان ابا بكر ود في حياته انه لم يكبس بيت الزهراء ((و يقصد ابن المطهر قضية التهديد بالحرق و الهجوم )) ، و لكن كعادة ابن تيمية في الكذب و الترقيع ، إلتف حول قضية التهديد بحرق بيت الزهراء و كأنها ليست موجوده ، فوقع في مصيبة اعظم ! فقال ان ابا بكر هجم على بيت الزهراء لينظر هل يوجد مال الله فيه !!


    اولا : ما معنى كبس البيت ؟
    الجواب : كبس البيت يعني : ١- اقتحم البيت ، ٢- هجم على البيت ! 


  • الاشكال :
    ١- بالله عليكم، هل الذي يهجم على بيت الزهراء -بيت بنت رسول الله - يعتبر عادل ؟


  • ٢- سؤال ، لماذا يهجم على بيت الزهراء لمجرد البحث عن مال الله ، هل الزهراء و الامام علي متهمين بالسرقة ؟! ، اذ لو لم يكونوا متهمين بالسرقة ، فلماذا يهجم و يقتحم الدار ؟! اليس هذا اتهام صريح و واضح من ابن تيمية للإمام علي و فاطمة بالسرقة ؟! ، ثم ما علاقة الامام علي و الزهراء بمال المسلمين ؟! ثم كيف وصل المال الى بيت الامام علي ؟! ، هل ذكر التاريخ ان بيت الزهراء مركز تجميع الاموال ؟! .


    ٣- لماذا لم يكبس ابو بكر على بيت ال١٠٠ الف صحابي ، و انما كبس بيت الامام علي وحده ؟!! هل الامام علي له تاريخ في سرقة الاموال ؟! و ١٠٠ الف صحابي كانوا كالملائكة ؟! 


  • ٤- بالله عليكم ، هل هذه قصة منطقية ؟! ، لقد تقاضى ابن تيمية عن الروايات الصريحة الدالة على تهديد بيت الزهراء بالحرق و اخترع قصة جديدة !! ، هل هناك ادلة تاريخية تدعم خرافة ابن تيمية ؟! 


  • ٥- ثم لو كانت هذه القصة حقيقية ، فلماذا ندم ابوبكر على ذلك ، فهو لم يؤدي الا واجبه ؟! ما اقصده ان ندم ابو بكر ليس له علاقة بقصة ابن تيمية الخيالية !!


    ٦- المعنى الحقيقي لكلام ابو بكر في كبس البيت هو اقتحام و تهديد الامام علي و الزهراء للحرق بسبب البيعة للخلافة (راجعوا الابحاث السابقة حول مسألة التهديد) !! ، و ليس للبحث عن مال الله !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق