الأحد، 5 فبراير 2017

الرد على الدجال عثمان الخميس حول احاديث الشيعة


via IFTTT


alshia_12
نجيب على هذا التحدي ولا حول ولا قوة الا بالله .
مقدمة :
.
تفاجئت عندما وجدت مقطع اخر غير مقطع البحث السابق -راجعوا البحث- لهذا المهرج وهو يتحدى الشيعة بأن يأتوا ب١٠ عشرة احاديث صحيحة متفق عليها عند علمائهم
.
.
هذا الرجل حالته هي واحده من ثلاث - من دون استهزاء - : ١- اما ان يكون مصاب بمرض الجنون الإدواري فيأتيه الجنون قبل البث على التلفاز(هو نوع من الجنون المؤقت الذي يصيب الانسان في بعض الاوقات دون أخرى) فلا يعلم المسكين ما يقول .
٢- اما دجال خبيث لا يعرف غير الكذب .
.

٣- يتعاطى نوع من انواع المخدرات التي تؤثر على اداء العقل
.
الهدف من هذه الشبهة : يريد أن يوصل رسالة بأن الشيعة نتيجة البدع و الكذب في مذهبهم لا يكون يتفقون على ١٠ احاديث ،فإذا رأيت مثلا المجلسي يصحح رواية تجد الخوئي يضعف الرواية، فكل عالم شيعي يتبرأ من الاخر بإجتهاده و كأن اراء الاخرين ضلال ولا تمثل إلا أنفسهم اجتنابا للفضيحة
.
.
طبعا هذا كلام يدلس فيه على العوام المساكين ، سوف اعرض كما تحدى ١٠ احاديث اخرى ليست صحيحة فقط بل اصح الصحيح و رجال السند ليسوا فقط ثقات بل ثقات عدول اجلاء عظماء عيون لانشك في فيهم ابدا .
. . ( اشكال )
ثم من قال ان اختلاف الآراء و الاجتهادات دليل على بطلان شيئ ما ! من الطبيعي أن تختلف الاراء في كل مسألة نتيجة ما يراه العالم من الادله الظاهره امامه فزمن المجلسي و الكتب المتوفره له و القرائن التي امامه ليست كالتي عندنا اليوم ! فنحن لا نحكم بالشيء الا و هناك دليل أمامنا .
.
ثم هل الاتفاق يدل على خير ؟ الجواب : طبعا كلا و الدليل على كلامي من كتب علم الرجال السني ، هناك راوي اسمه حريز و هذا الرواي ناصبي يبغض الامام علي بإجماع كبرائهم في هذا العلم !! و مع ذلك يوثقونه و يعتبرونه ثقه ! بالله عليكم هل هذا اتفاق محمود ام مذموم ؟!! -تأملوا قليلا- .
.
المصدر : تهذيب الكمال للمزي (ج٥/رقم١١٧٥/حريز/ص٥٧٦/ط.الرسالة)يقول((ذكر جرير ان حريزا كان يشتم عليا على المنابر))وقد وثقه الخطيب البغدادي و احمد بن حنبل و اللعين يحيى ابن معين و علي بن المديني و دحيما و العجلي و ابو حاتم و ابن عدي و لقد روي له في الصحاح السته الا صحيح مسلم -واا مصيبتاه- قبح الله اتفاقهم .
.
لذلك لا يغرركم اتفاقهم على مسألة و اختلاف علمائنا الذي لا يميلون إلى مع الدليل - حفظ الله الاحياء و رحم الاموات منهم - .
.
هذه ١٠ احاديث صحيحه 👇 من كتاب ثواب الاعمال و عقاب الاعمال لسيد المحدثين ابو جعفر الصدوق - رحمه الله- و اذا يريد عثمان الخميس 5000 حديث صحيح نتفق نحن الشيعة عليها بأسانيد اصح من الصحيح انا جاهز 🌹









  • alshia_12(١)
    أبي (ره) قال حدثني محمد بن يحيى عن محمد بن أحمد عن العمركي قال قلت للرضا عليه السلام ان ابن داود يذكر إنك قلت له شارب الخمر كافر قال صدق قد قلت له.
  • alshia_12(٢)
    أبي (ره) قال حدثني سعد بن عبد الله قال حدثني محمد بن عبد الجبار عن سيف بن عميرة عن منصور عن أبي بصير عن أبي عبد الله عليه السلام قال:
    مدمن السرقة والزنا والشراب كعابد وثن.
  • alshia_12(٣)

    أبي (ره) عن محمد بن يحيى عن محمد بن أحمد عن يعقوب بن يزيد عن مروك بن عبيد عن رجل عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: من اكتحل بميل من مسكر كحله الله عز وجل بميل من نار، قال إن أهل الري في الدنيا من المسكر يموتون عطاشا ويحشرون عطاشا ويدخلون النار عطاشا حدثني محمد بن الحسن قال حدثني محمد بن الحسن الصفار عن معاوية بن حكيم عن ابن أبي عمير عن أبان بن عثمان عن الفضيل بن يسار قال سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: من شرب الخمر فسكر منها لم يقبل الله صلاته أربعين يوما فان ترك الصلاة في هذه الأيام ضوعف عليه لترك الصلاة.
  • alshia_12(٤)

    أبي (ره) قال حدثني عبد الله بن جعفر عن يعقوب بن يزيد عن محمد ابن أبي عمير عن هشام بن سالم عن سليمان بن خالد عن أبي عبد الله عليه السلام قال: مدمن الخمر يلقى الله عز وجل كعابد وثن ومن شرب منه شربة لم يقبل الله عزوجل صلاته اربعين يوما
  • alshia_12(٥)

    أبي (ره) قال حدثني سعد بن عبد الله عن محمد بن الحسن بن أبي الخطاب عن حماد بن عيسى عن ربعي عن الفضل بن يسار قال: قال أبو عبد الله عليه السلام ما من إنسان يطعن في عين مؤمن إلا مات بشر ميتة وكان يتمنى أن يرجع إلى خير.
  • alshia_12(٦)

    أبي (ره) قال حدثني محمد بن إدريس عن أحمد بن محمد عن ابن فضال عن حماد بن عيسى عن إبراهيم بن عمر اليماني عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ما من مؤمن يخذل مؤمنا أخاه وهو يقدر على نصرته إلا خذله الله في الدنيا والآخرة.
  • alshia_12(٧)
    أبي (ره) قال حدثني سعد بن عبد الله عن يعقوب بن يزيد عن محمد ابن أبي عمير عن عبد الله بن مسكان عن محمد بن مسلم قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن قول الله عز وجل (سيطوقون ما بخلوا به يوم القيامة) قال ما من عبد منع زكاة ماله شيئا إلا جعل الله ذلك له يوم القيامة ثعبانا من نار طوقا في عنقه ينهش من لحمه حتى يفرغ من الحساب وهو قوله عز وجل (سيطوقون ما بخلوا به يوم القيامة) قال ما بخلوا به من الزكاة.
  • alshia_12(٨)

    أبي (ره) قال حدثني عبد الله بن جعفر الحميري عن أحمد بن محمد بن عيسى عن الحسن بن محبوب عن علي بن رياب عن الحلبي عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ان في كتاب علي عليه السلام ان اكل مال اليتامى ظلما سيدركه وبال ذلك في عقبه من بعده في الدنيا فان الله عز وجل يقول (وليخش الذين لو تركوا من خلفهم ذرية ضعافا خافوا عليهم فليتقوا الله وليقولوا قولا سديدا) وأما في الآخرة فان الله عز وجل يقول (ان الذين يأكلون أموال اليتامى ظلما إنما يأكلون في بطونهم نارا وسيصلون سعيرا).
  • alshia_12(٩)

    حدثني محمد بن الحسن قال حدثني محمد بن الحسن الصفار عن يعقوب ابن يزيد عن حماد بن عيسى عن حريز عن زرارة ومحمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: كان أمير المؤمنين عليه السلام يقول من قرأ خلف إمام يأتم به فمات بعثه الله على غير الفطرة.
  • alshia_12(١٠)

  • أبي (ره) قال حدثني سعد بن عبد الله قال حدثني محمد بن الحسن الصفار عن أحمد بن محمد عن ابن فضال عن عبد الله بن بكير عن زرارة قال سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: دخل رجل مسجدا فيه رسول الله صلى الله عليه وآله فخفف سجوده دون ما ينبغي ودون ما يكون من السجود فقال رسول الله صلى الله عليه وآله نقر كنقر الغراب لو مات مات على غير دين محمد (صلى الله عليه وآله).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق