الأحد، 12 فبراير 2017

فاطمة ماتت وهي غاضبة على ابو بكر


via IFTTT

  • alshia_12راجعوا البحث السابق حول الدجال عثمان الخميس .
    .
    #alshia_عثمان_الخميس .
    المصدر : صحيح البخاري (كتاب فرض الخمس/باب: فرض الخمس/ص٧٦٢ ح٣٠٩٣ /ط.دار ابن كثير ) .
    .
    مبحث هذه الرواية طويل في اثباتة ادلة بطلان رواية (انا معاشر الانبياء لا نورث ما تركناه صدقة) ، لذالك نكتفي بعرض موقف فاطمة من ابو بكر بسبب دعوته بخصوص ميراثها من رسول الله ، وكما هو واضح موقف فاطمة كان الغضب على ابو بكر و هجره الى ان توفت .
    .
    هذه الرواية ايضا نقلها احمد بن حنبل في المسند بسند صحيح (ج١ -ح٢٥ -ص١٧٩ -ت.احمد شاكر ط.دار الحديث ) ان فاطمة غضبت على ابو بكر و هجرته حتى توفيت .
    .
    الاشكال : هل تعلمون مدى خطورة غضب الزهراء على ابو بكر ؟ .
    الجواب : .
    ١- في صحيح البخاري (كتاب فضائل الصحابة -باب: مناقب فاطمة -ص٩٢٤ ح٣٧٦٧ -ط.ابن كثير ) يقول :((قال رسول الله : فاطمة بضعة مني فمن اغضبها أغضبني )) .
    .
    قال ابن حجر العسقلاني في فتح الباري في شرح البخاري ( كتاب الفضائل - باب : مناقب فاطمة -ص٤٧٥ ح٣٧٦٧ -ط.طيبة ) يقول : (( في قوله(من اغضبها فقد اغضبني ) وقد سوى بين غضبها و غضبه و من اغضبه يكفر )) .
    .

    ٢- الاصابة في تمييز الصحابة لإبن حجر (تراجم النساء/حرف الفاء - رقم :١١٦٥٧ -اسم: فاطمة الزهراء -ص١٩٤١ -ط. العصرية) يقول : ((قال رسول الله لفاطمة : ان الله يرضى لرضاك و يغضب لغضبك )) .
    .
    .
    بعد كل هذه الادلة من كتب اهل السنة : .

    ١- يقول ابن حجر ان الذي يغضب فاطمة يغضب رسول الله و الذي يغضب رسول الله يكفر !! ،أليس ابو بكر كافر اذن ؟؟ ، أليس الذي يغضب رسول الله لابد ان يدخل النار ؟؟ ، أليس الذي يتبع من ثبت انه في النار يستحق ان يحشر معه في النار ؟؟ ألم يقل الله تعالى ((وجعلناهم أئمة يدعون إلى النار و يوم القيامة لا ينصرون )) .
    .
    ٢- هل الذي يغضب الله من اهل الجنة ؟؟ هل الذي يؤذي رسول الله يدخل الجنة ؟؟ الا يستحق هذا الشخص العذاب المهين ؟؟ .
    .
    ٣-قال الله تعالى :( إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا) ، بعد كل ما ثبت من كتبكم يا اهل السنة ، ألا يستحق ابو بكر العذاب المهين ؟!
    .
    .
    أليست هذه النصوص التي من كتبكم تكفي لإثبات ان ابو بكر منحرف و مذنب و مجرم و كافر ؟؟!
    .
    هل يوجد عاقل يقول بأن الذي استحق الكفر (على كلام ابن حجر ) يستحق ان يكون خليفة المسلمين -بغض النظر عن ابو بكر-، أليس هذا دليل على بطلان خلافته؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق