الأحد، 5 مارس 2017

هل تعلم : يجوز استأجار المرأة للزنا عند ابو حنيفة


via IFTTT



alshia_12
١)الوثيقه الاولى: هل يوجد غطاء شرعي افضل من هذا الغطاء لممارسة الزنا ؟! بحسب فتوى ابو حنيفه يجوز ان يذهب الرجل للدعاره -اجلكم الله- و يستأجر زانيه -اجلكم الله-و يمارس الزنا ولا حد عليه ، فيمكن للرجل ان يدفع فلس واحد للمرأه و يزني بها علنا ولا يستطيع احد ان يطبق عليه الحد -اذا كان حنفيا- لأنه لا حد فيه على حسب مذهبهم


هدية 🎁للذين يشنعون على الشيعة زواج المتعه -الشرعي- .


والله لا يوجد اي منصف من ابناء الطائفه البكرية على الاطلاق ! ، ابو حنيفه يلغي حد الزنا الذي سيترتب عليه مفسده عظمى ولا نجدهم يسبونه او يلعنونه او يكفرونه ، بينما الشيعي المسكين يثبت شرعية هذا الزواج من كتبهم !! فضلا عن كتبنا فيسبونه و يتعرضونه لعرضه و يعيرونه بأنه ابن متعه -ابن زنا- وغيره من الاتهامات و الشتائم -قبحهم الله- مع العلم ان الصحابة و الصحابيات مارسوا هذا الزواج - وهذا امر متفق عليه- قبل الشيعة و لم نسمع احد يطيل لسانه عليهم !



المصدر: المغني لأبن قدامه(ج١٢/مسألة ١٥٦١/فصل:اذا استأجر لعمل شيئ فزنى بها/ص٣٧٨/ط.عالم الكتب)



ابحاث متعلقه بالموضوع على هذا الهاشتاق :
#alshia_الجنس_الاباحية
#alshia_زواج_المتعه
#alshia_هل_تعلم
#alshia_المذاهب_الاربعه


٢) الوثيقه الثانيه: بالله على كل عاقل بما هو عاقل ، تخيل ايها العاقل : ان يُضرب رجل بالسياط على ظهره ثم يرغم اكراهاً على تطليق زوجته ، ثم تضرب زوجته بالسياط على ظهرها لكي تقبل بالزواج اكراهاً ، كيف يعقل ان يكون هذا الزواج مباركا حلال طيبا ؟!



لا اريد ان اطيل بالتعليق ، ولكن:



كل يوم و يوم نكتشف اكثر و اكثر مدى انحطاط المذاهب المبتدعه ! .



المصدر: المحلى بالاثار لأبن حزم (ج١٢/مسائل التعزير/مسألة ٢٣٠٨/المالكيون و الحنفيون يفرقون بين المرء و زوجه/ص٤١٧/ط.الكتب العلمية)



هذا هو الوجه الحقيقي العفن لأصحاب المذاهب الباطله المبتدعه - ابو حنيفة كمثال-

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق