via IFTTT
الوثيقه ١)امام المذهب المالكي -قبحه الله- : لا يميل الى الامام علي ع بل يعامل الامام كباقي الصحابة لا يعلو عليهم ، و يخرجه من خيرة اصحاب رسول الله بل يفضل ابو بكر و عمر و عثمان من حيث الحكم و الرشد. قبحه الله كأنه يريد أن يقول ان الامام علي احدث فتنه في الامه و لم يكن حكيما مثلهم .
.
.
الوثيقه ٢) لا بارك الله في ابو حنيفة في تعمده مخالفة الامام علي ع
.
.
الوثيقه ٣) لا بارك الله لا في الشافعي و لا المرزوي و لا ابن تيمية في تركهم اقوال علي بن ابي طالب ع بحجة ان هناك من اتبع و اعلم بالكتاب و السنة منه ! و هذا كذب طبعا لأن في مصادر البكرية تثبت ان الامام علي ع هو الاعلم المطلق بعد رسول الله ولا يوجد من ينافسه في العلم ابدا لا الاوثان الثلاثة (ابو بكر و عمر و عثمان) و لا اتباعهم (ابو هريرة و انس بن مالك و عائشة ... إلخ اخره من المنحرفين)
.
.
الوثيقه ٤) تثبت ان الامام علي ذو علم لم يسبقه الاولون ولا يدركه الاخرون !!! فأبو بكر و عمر و عثمان و باقي الملاعين لا يقارنون اصلا بالامام علي ع ! .
.
الوثيقه ٥) فيها اثبات من النبي الاعظم ص ان الامام علي ع هو الاكثر علما في الامة !! .
.
الوثيقه ٦) لا احتاج ان اعلق على مستوى العلم الذي بلغه الامام علي ع و الذي لم يبلغه احد و لن يبلغه احد في هذه الامه
.
.
فلا عزاء لمن ترك علي ابن ابي طالب و تمسك بمن هم اقل منه علما و عملا ! فمن هذا يفهم ان ما ادعاه بأن تيمية ان هناك من هو اتبع للكتاب و السنة منه هذا كذب و باطل !! انما تركهم له عليهم السلام بسبب بغضهم له
.
.
ثم انتم ايها البكريون كيف تجرأون و تدعون انكم تتبعون اهل البيت ، و هؤلاء ائمتكم ائمة المذاهب الملاعين ابو حنيفة و مالك ابن انس لا يقتدون الامام علي و لا يأخذون بآراءه و يخرجونه من خيرة اصحاب رسول الله و من دائرة الخلفاء الراشدين -بحسب زعمكم- .
.
.
انتم لستم اتباع اهل البيت انتم اتباع الصحابة على الاطلاق ( الفاسق و الصالح ) اما نحن الشيعة تمسكنا بوصية النبي و تبعنا اهل بيته و اتباعهم و اقتدينا بالصحابة (الصالحين فقط) لأنهم هم تبعوا اهل البيت ولم يتبعوا الجبت و الطاغون و اليهودي نعثل (ابو بكر و عمر و عثمان )
.
.
#alshia_تنقيص_عداء_مخالفة_تعصب_اهل_البيت
.
#alshia_تدليس_كذب_فضائح_تحريف_للحقائق
#alshia_الامام_علي
.
المصدر ٢: سير اعلام النبلاء الذهبي (ج١٤/رقم:١٣/ص٣٨/ط.الرسالة)
.
المصدر ٣: منهاج السنة لأبن تيمية (ج٨/فصل:قال الرافضي الثالث قصورهم في العلك/ص٢٨١/ت.محمد رشاد)
.
المصدر ٤: مسند احمد (ج٢/ح١٧٢٠/ص٣٤٤/ط.دار الحديث) .
المصدر ٥: مسند احمد (ج١٥/ح٢٠١٨٥/ص١٧٤/ط.دار الحديث)
.
المصدر ٦: كتاب الفقه و المتفقه للخطيب البغدادي (ج٢/ح١٠٨١و١٠٨٢و١٠٨٣/ص٣٥٢/ت.العزازي/ط.ابن الجوزي)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق