الاثنين، 13 مارس 2017

قاتل الحسين عمر بن سعد ثقة و الامام الحسن العسكري ضعيف عند النواصب


via IFTTT


alshia_12
٦ وثائق تبين اعتوار المخالفين و مدى ابتعادهم عن خط اهل البيت و مدى حبهم لأعدائهم و قتلتهم ! .
.
اخبث طائفة على وجه الارض هم كهنة الدين البكري ! خبث و حقد ضد اهل البيت لا يصدق ! .
.
لكل منصف : كيف يعقل ان يكون قاتل الحسين ع ثقة صدوق لا يكذب احاديثه صحيحه و الامام الحسن العسكري - من اهل البيت النبي ص -ضعيف و متهم بالكذب و وضع الاحاديث الباطله و الشنيعه ! اذا كان اهل بيت النبي كذابين ، فممن نأخذ الدين ؟!
.
بإختصار ايها البكري - السني- : اما ان تكون مع حزب الاموين (معاوية و يزيد و عمر بن سعد ) او تكون مع حزب العلوين (الامام علي و الحسن و الحسين ع) ! لا يمكن ان تكون مع الاثنين لأن التراث السني كله كتبه علماء الاموين بدأ من محمد بن سعد صاحب الطبقات الى ابن تيمية السلفي ! فلذلك لا تتعجب اذا ضعفوا و رفضوا احاديث اهل البيت لأن اسلامهم اموي وليس محمدي علوي ! فبطبيعة الحال التوثيقات تختلف ، الاحاديث تختلف ، الاراء الفقهيه تختلف ، العقائد تختلف ! هل تعلم ايها السني ان البخاري صاحب الصحيح لم ينقل احاديث عن الامام الصادق لأنه كان يرتاب منه ! بل الظريف ان من الذين نقلوا عنهم اصحاب الصحاح السته هم عمر بن سعد -قاتل الحسين- و حريز بن عثمان -مبغض الامام علي بإجماع علمائكم - عمران بن حطان -الخارجي- و الكذاب عكرمة مولى ابن عباس ! .
.

لذلك اقولها صريحة : اما ان تكون مع اهل البيت -الاسلام المحمدي - او تكون مع حزب الشيطان - الاسلام السني الاموي - لا خيار اخر
.
نرجع للبحث : .
الوثيقه (١) يعترف ابن حجر ان ابن الجوزي ضعف الامام العسكري ع .
.

الوثيقه (٢) تلاحظون ان الالباني الذي هو من اكابر المحدثين في هذا العصر يصحح حديث في سنن النسائي و في سند هذا الحديث قاتل الحسين عمر بن سعد ! هذا يعني انه ثقه ! قبح الله الالباني .
.

الوثيقه (٣) ينقل ابن حجر ان العجلي -احد علماء البكرية- يعتبر عمر بن سعد تابعي ثقة مع اعترافه بقتل الحسين ! - باللون الازرق- يبين كيف ان اللعين يحيى ابن معين - عالم اموي متعصب جدا - يتعجب من الذين يوثقون قاتل الحسين ع عمر بن سعد - وقد انصف ابن معين بصراحه- لكن المشكله ان الذهبي في كتابه الكاشف (ج٢/ص٦١/ط.القبله) يقول في ترجمة عمر بن سعد ان ((حط عليه ابن معين )) الاشكال هو : لماذا انت ايها الذهبي غاضب ان ابن معين اعترف بالحق ! و للعلم ان الذهبي لا يجرح عمر بن سعد في كتابه ميزان الاعتدال (ج٣/ص١٩٨/ط.المعرفة) بل الظاهر ان قلبه يميل اليه ! - حشره الله معه- .





  • alshia_12
    الوثيقه (٤) تلاحظون ان احمد بن حنبل اخرج حديث فيه ابن سعد و الاحاديث التي اخرجت في مسند احمد كلها صحيحه يحتج بها عند احمد ، فعمر بن سعد ليس ضعيف عند احمد لكي يمتنع عن اخراج حديث له ! بل العكس الظاهر ! و المحقق احمد شاكر يصحح هذا الحديث فلا مشكله عنده مع عمر بن سعد كراوي !! و ايضا المحقق شعيب الارنؤوط في (ج٣/ص٨٢/ح١٤٨٧/ط.الرسالة) يحسن رواية فيها عمر بن سعد و لا يراه انه ضعيف او كذاب او مجرم بل الظاهر عنده انه ثقة صدوق !! 


  • الوثيقه (٦) السيوطي يقول عن حديث الامام العسكري ع انه موضوع و ان الامام ليس بشيئ ! و الحديث الموضوع هو الحديث المختلق من قبل شخص اما كذاب او وضاع ! قبح الله السيوطي كنت اعتقد في ما مضى انه من البكرية المنصفين الا انه خبيث مثلهم

  • alshia_12المصدر
    ١) لسان الميزان لأبن حجر (ج٣/رقم٢٣٥٠/ص٩٧/ت.غدة/ط.المطبوعات الاسلامية) .
    .
    ٢)سنن النسائي بتصحيح الالباني (ك.تحريم الدم/باب:قتال المسلم/ح٤١٠٤/ص٦٣٣/ط.المعرفة) .
    .
    ٣) تهذيب التهذيب لأبن حجر (مج٤/رقم٥٧٥٥/ص٧١٤/ط.الكتب العلمية) .
    .
    ٤)مسند احمد (ج٢/ح١٤٩٢/ص٢٣٣/ت.احمد شاكر/ط.الحديث)
    .
    .
    ٥)تحرير تقريب التهذيب لأبن حجر (ج٣/رقم٤٩٠٣/ص٧٣/ط.الرسالة) .
    .
    ٦)اللآلي المصنوعه في الاحاديث الموضوعة (ج١/ص٣٩٥/ط.المعرفة)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق