الأربعاء، 15 مارس 2017

الرد على كذب الزغبي حول قتل اهل السنة


via IFTTT



  • alshia_12
    الشبهه الوثيقه (٢) .ر
    .
    الرد :

    قبل فترة عرضنا مقطع للزغبي اللعين وهو يدلس و يضيف كلمة ( سني ) ليشنع على الشيعة بحيث يتهمنا بأننا نفتي بجواز قتل السني ! ، فالظاهر ان ناصبي من الوهابية رد علينا بخصوص المقطع و قال ان الزغبي لم يدلس و وضع صورة للكتاب وهو علل الشرائع مع الكلام المظلل بالوثيقه ! الكلام هو ان النواصب هم اهل التسنن !
    .

    اولا : حساب الوهابي المدلس هو @hakaetss و هو حساب لوهابي جبان ناقشته و افحمته سابقا و حظرني المسكين بعد ان كسرت انفه و بينت زيف كلامه و تدليسه ، و للعلم هذا الوهابي يدعي انه فتاة شيعية مهتدية 😂😂😂 و هذه الظاهره جدا منتشره الان حيث يصنعون حسابات وهمية يدعون انهم كانوا شيعة ثم اهتدوا 😂 -راجع البحث السابق فقد بينت كيف وصل الانسان السني الى هذه الدرجة المنحطه للدعوة للتسنن و ترك التشيع- .



    ثانيا : الخبيث وضع بجانب المقطع صورتان : الاولى كلام من كتاب ، الثاني : غلاف كتاب علل الشرائع .


    وقد وقع الوهابي نتيجة غبائه بخطأ فادح كشف تزويره ! وهو ان كتاب علل الشرائع كتاب حديثي ١٠٠٪ لا توجد به اي مناقشات او مسائل -كما في الصوره اعلى الصفحه - او تعليقات من المؤلف -الشيخ الصدوق- ، فلذلك بنظرة واحده اكتشفنا التدليس ! وهذا ان دل فإنه يدل على ان هؤلاء لا يعرفون شيئا اصلا عن كتبنا !! ، ثم ان هذه الورقة التي تم تدليسها على كتاب علل الشرائع هي اصلا من كتاب اخر يسمى المحاسن النفسانية للشيخ حسين آل عصفور كما تلاحظون (بالوثيقه ٣) ! و الظريف ان الوثيقه ٣ هي متداولة في مواقع النواصب ! فهذا الوهابي الغبي الذي دلس فضلا عن انه لا يعرف شيئ عن كتبنا الا انه اصلا جاهل بما يوجد في مواقع اخوانه النواصب وهم يعترفون انه من كتاب المحاسن النفسانية و ليس علل الشرائع !! .
    .
    فلذلك التزوير الذي حصل بحيث تم ارفاق غلاف علل الشرائع على كتاب المحاسن النفسانية خدعه لا تنطلي الا على الجهال ! و لن تنطلي علينا ✌


    و لذلك اطلب من المؤمنين حفظهم الله نشر المقطع الذي فيه تدليس الزغبي لينفضح و ليتبين للناس من هم دعاة الحرب و الفتنه في الامه ! .
    .
    الوثيقه (٤ و ٥) فيها رأي الشيعة المشهور في تعريف الناصبي ! فلا ينبغي التمسك بالاراء الغير المشهوره ! ثم ان عند البكرية ايضا عدة تعاريف للناصبي ايضا و هناك تعريف اشهر عندهم ! فلا ينبغي ترك المشهور و التمسك الشاذه ! اما بخصوص التكفير الشيعي فقد بينت بالوثيقه ٤ ان عوام الفرقه البكرية مسلمون حكما كفار موضوعا ولا نعتبرهم نواصب مباحي الدم بالدنيا !!
    .
    تكمله👇

  • alshia_12اولا : ينبغي ملاحظة ان الشيخ العصفور ليس حجة علينا و اجتهاده لنفسه و نحن لا نأخذ الرأي الشاذ ثم اننا لا نستطيع تقليد الميت ابتداءا ! ثانيا : كل شخص عندنا نحن الشيعة يرجع لمرجعه في قضية تعريف الناصبي لأن المسألة فقهية و اغلب المعاصرين - ان لم يكونوا الكل - عندهم الناصبي هو من يجاهر بالعداء لأهل البيت !
  • ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق