الأحد، 9 يوليو 2017

شعيب الارنؤوط يضعف رواية لأنه فيها فضل الامام علي


via IFTTT


alshia_14احد محققي مسند أحمد بن حنبل المشهورين يضعف رواي لانه روى حديثا في فضائل علي ع مع اعترافه أن الرواي حسن الحديث ومن رجال مسلم !!!
.
.
طبعا أنا لن أسييء الظن بالمحقق وأقول أنه فعل ذلك نتيجه البغض والترسبات الامويه ضد الامام ع ولكن لو جاء أحد علماء الشيعه حفظ الله الاحياء منهم ورحم الاموات وفعل ما فعله محققكم هذا ؟!
.
.
الم تكونوا لتشنعوا علينا وتتهمننا اننا اهل أهواء نصحح الاحاديث متى ما نريد ونضعفها وقت ما نشاء ولا ادري ماذا من كذبكم وافتراءاتكم المضحكه حقيقه
.
.
فمعروف أن من يصحح الاحاديث لدينا مهما كانت منزلته الا ان تصحيحه غالبا يلزم نفسه به لا كل الشيعه ولكن انتم نتيجه حقدكم والشحن الذي يمارسه كهنتكم عليكم ضدنا تصبون الاتهامات على كل الشيعه من خلال قول عالم او شخص واحد فلما هذا يا ترى وهل تجرؤون على اتهام شيخكم الارنؤوط بأنه صاحب هوى يصحح الاحاديث متى ما يريد او يضعفها او لا ؟! علما ان الشيخ يلقب بالمحدث المحقق العلامه لديكم .
.
وما يثير الحيرة حقا أن المحدث يعرف ان هشام بن سعد من رجال مسلم ومع هذا نراه في الج٨ ح٤٧٩٧ ص٤١٦ يضعفه ويضعف سند الحديث وفي ج١ ص٤٤٥ ح٣٨٤ نراه يحسن السند وفي ج٩ ص٣٨٦ ح٥٥٥١ نراه يصحح الحديث مع حكمه عليه بانه حسن السند ؟! فلما هذه الاهوائيه يا ترى ؟!
.
.
.
المصدر : مسند أحمد - ت. شعيب الارنؤوط- ط. الرساله
.
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق