السبت، 8 يوليو 2017

تحدي عثمان الخميس للمناظرة


via IFTTT



alshia_12كم اتمنى ان يتشجع ويستجيب لطلبي @othmanalkamees
.
للأسف تصدى في السنوات الأخيرة بعض المعممين الجبناء للمناظرات و اذلونا امام العالم وجعلوا العالم يحتقر التشيع اكثر واكثر بسبب جهلهم وفهمهم للتقية بشكل مغلوط .
تخيل انك بالتلفاز امام الملايين و ناصبي يسئلك هل عمر بن الخطاب كافر عندكم انتم الشيعة ؟ يجيب المعمم الذليل :كلا بل هو من الصحابة ولكن له اخطاء ولا نكفره ! فيخرج الناصبي ادلة من كتبنا المعتمدة امام الملايين : بأن اكفر شخص في التاريخ الاسلامي هو عمر بن الخطاب !
.
ما هو موقفك ؟ لماذا تكذب ؟ انت في مناظرة ولست تحت ايدي الارهابين لكي تتقي ؟! لا يمكنك ان تداري لأن خصمك بيده جميع كتبك و سوف يحاججك !
.
لماذا البعض يتصور ان عوام الطائفة البكرية حميير ! والله ان كل البكرية في العالم يعلمون اننا نلعن و نبغض عمر بن الخطاب ! الى متى سوف تستمر هذه الحماقة ! .
الانسان البكري يريد الصراحة ! لا يحب اللف و الدوران ! اذا استشعر منك الارتياب لن يثق بك ابدا ! .
هؤلاء السذج هم الذين شوهوا صورتنا و جعلوا عوام البكرية يعتقدون اننا كذابون و اهل تقية -منافقون-
.
المناظر يجب ان يكون شجعا يظهر الحقائق بلا خوف ! للأسف بعض المعممين احيانا نستشعر انهم حتى رسائل الفقهاء في التقية لم يقرؤوها ! لا يعلمون ان التقية بالاصل رخصة وليست عزيمة ! لا يعلمون ان التقية في موضع قد تكون حرام و مستحبه و مكروه و مباحه ! .
رحم الله اباذر الغفاري و ابن الطيار والشيخ المفيد و الشريف المرتضى و ابي الصلاح الحلبي و المحقق الكركي والعلامة الحلي والعلامة المجلسي والسيد عبدالله الشيرازي وصاحب ثورة التنباك و غيرهم الكثير ، كانوا رافضة بمعنى الكلمة ! اظهروا الحقائق كاملة في زمن كان دم الشيعة مباحا !
.
شخص كالشيخ المفيد - الذي نعاه الامام المهدي ع - كان يرى الشيعة يذبحون امامه ولكنه كان يناظر و يظهر الحقائق بل وقد ألف كتب ضد عدوة الله الارهابية عائشة ! لماذا هذا الاصرار منه ؟! - تأملوا-
.
هذا الناصبي الخميس لو كان هناك رجال ألقموه الحجر لما وصل الى هذه المرحلة من الكذب ، احد الذين ناظروه اسمه عصام عماد ، هذا الرجل كان يتصف بالشجاعة و عدم الخوف نتيجة لذلك هرب اللعين عثمان الخميس من المناظرة ! -المناظرة مسجله-
.
لاحظ كيف الشجاعة والفخر بالهوية الشيعية تجعل المخالف يستصغر ذاته و ان كان انصب النواصب .
لابد للمناظر ان يظهر الحقائق كاملة ! واذا كذب او اتقى وضل الناس هو مأثوم ! وهذا ليس كلامي ! راجعوا كلمات الفقهاء في ابحاثهم حول التقية !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق