الأحد، 21 مايو 2017

مباهلة البكري محمد الكوس و الشيخ ياسر الحبيب












  • alshia_12
    قبل ٧ سنوات حدثت مباهلة بين البكري السلفي محمد الكوس و الشيخ ياسر الحبيب -حفظه الله - حول هل ان ( ابو بكر و عمر و عثمان و عائشة ) من اهل النار ؟
    .
    طبعا موقف الشيخ الحبيب و موقف كل شيعي واضح من الأوثان الأربعه و السلفي الكوس ايضا واضح .
    .
    بعد انتهاء المباهلة بفترة قصيرة تم استقبال الكوس و اقيم له الاحتفالات و قدم له دروع النصر كأنه قام بفتح عظيم و حرر فلسطين 😂😂 و ادعى البكرية ان الشيخ الحبيب اصيب بسبب المباهلة بسرطان بلسانه و فكه الأيمن 😂😂
    .
    .
    الظريف ان الشيخ الحبيب منذ المباهلة (٧ سنوات) الى اليوم : كل يوم نراه على قناة فدك يطرح الابحاث المختلفة و يناظر كهنة الديانة البكرية و يؤلف الكتب و يجيب على الاسئلة المقدمة له و ينفذ المشاريع المتعددة و يشيع ابناء الديانة البكرية يوميا و كل يوم نراه بصحه و عافية ببركات لعن عدوة الله الارهابية عائشة -لعنها الله- ، فهذه الاشاعة التي بثها البكرية حول الشيخ كذب ثم من شدة غباء البكرية و جهلهم نراهم لا يعلمون ان للإنسان فك علوي و سفلي و ليس فك أيمن و ايسر 😂😂😂 ثم لو كان مصاب بالسرطان في لسانه و فكه الايمن -اذا كان للإنسان فك ايمن اصلا 😂😂😂- كيف يعقل ان يخفي ذلك لسنوات طويلة امام العالم كله ؟! .
    .
    اما هذا الكوس من بعد المباهلة : هل يعرفه اليوم احد ؟ هل يوجد احد يعرف حاله ؟ هل يعلم احد انه حي او ميت ؟؟ هل يوجد من يذكره ؟ طبعا لا لأن الله اخزاه امام العالم و مازاده الا ذلا و انكسرا بسبب دفاعه عن اعداء اهل البيت !!
    .
    .
    فهذه الاكاذيب التي اطلاقها البكرية ما هي الا انتصارات وهمية خرافية يريدون بها تضليل الناس لا اكثر ! و قد اكل عليها الدهر و شرب و تبين للناس الحق.
    .
    نقطه مهمة :
    .

    ثم اني دائما اسئل بالخاص عن حال الشيخ الحبيب هل هو منحرف او رجل صالح ! لا اعرف من اختارني لهذه الوظيفة لأحكم على رجال الدين و ابين حالهم !! نعم قد تكون وجهة نظر الا انها خاصة بي ! من يريد ان يعرف حال اي شخص فل يقرأ كتبه و يدقق في كلماته و يبحث في اراءه و يسمع محاضراته ثم ليحكم ! اما اسلوب التسقيط بدون بينه هذا حرااام شرعا و عقلا !
    .
    رأي الشخصي الذي يمثلني انا - صاحب الحساب - بعد تدقيق لكل كلمة قالها من خلال كتبه و ابحاثه :
    .
    ١) ان الرجل فعلا عالم ضليع و متبحر بشكل عميق و غريب و محيط بشكل شبه تام بجميع التراث الديني ! و واضح انه اتعب نفسه بالدراسة ، فتهمة انه سارق العمامة او جاهل لم يدرس وما اشبه فهذه لا تدل إلا على ضعف المستشكل ، فبدل قذف الإتهامات كان من الافضل قرع الحجة بالحجة ! .
    تكملة بخصوص الشيخ الحبيب بالكومنت👇👇

  • alshia_12٢) اسلوبه و منهجه في الجهر بالبراءة - بعد قرائتي لجميع كتبه و استماع لمحاضراته - تبين ان الرجل فعلا محقق بارع و صاحب رأي ثاقب و حجج قوية جدا ! راجعوا كتبه الثلاثه لتحل الاشكالات الموجود في اذهانكم ( كتاب تحرير الانسان الشيعي ، التوطئات التسعة ، حل الاشكال) الذي يقرأ هذه الكتب -وهي متوفرة على النت- يعلم ان الاشكالات الموجه له حول ان منهج البراءة يسبب قتل الشيعة او يهدم الدين او خلاف ما امر به الائمة شيعتهم و ما شابه ما هي الا شكالات واهية و ركيكه !! ثم لنكن واضحين الرجل يتسقف بسقف مرجعي في منهجه !!
  • alshia_12٣) رأيه في بعض الشخصيات الدينية ( الشيخ نمر النمر ، الشيخ بهجت ، السيد الخميني وووإلخ) طبعا هذا السبب الاقوى الذي جعل صنف كبير من الشيعة يكرهونه ! طبعا على ما يبدو لي ان خلافه ديني وليس دنيوي ! فعلى سبيل المثال لا الحصر : طعنه بالسيد الخميني ان له ميل الى التصوف ! و هذه الامور (لا الامثله) انا شخصيا اختلف معه و اختلافي معه ايضا ديني فمثلا اراه لعل تعجل قليلا بالتقيم او لم يحط جيدا بكلامتهم ! او لعله فهمها بشكل خاطئ !! ثم ان تهمة ان الرجل يكفر كل مراجع الشيعة او يطعن بهم كذب و افتراء ، يكفي انه يمدح و يثني على اغلب المراجع المعاصرين و الراحلين و يختلف فقط مع فئة قليلة جدا مقارنة بالباقي و اختلافه لايتجاوز القضية الدينية !
  • alshia_12فإختلاف الاراء مادام دينيا فهو محمود اما اذا كان تعصبا فهو مذموم .
    لذلك طعنه في بعض العلماء المحترمين عندي لا يجعل ذلك سببا لأطعن به لأنه اختلاف ديني لا اكثر ! التاريخ الديني مشحون بالخلافات بين رجال الدين الشيعة الا ان اختلافهم كان دينيا و لو اردت ان ضع قائمة سوف احتاج الى ١٠٠ سطر لأكتب ! .
    .
    .
    لذلك ارجوا من المؤمنين ألا يتناقشوا معي حول شخصه و اراءه ! اذا لديهم اشكال فليقرأوا كتبه على الاقل و سوف يتبين معهم زيف الاشكالات و الاتهامات الموجهة للرجل المسكين ! و اذا لم تحل الاشكالات بعد قراءة الكتب الثلاثة على الاقل انا مستعد للنقاش و ليس لخوض حرب مع المؤمنين !! يكفي ان احارب النواصب و الوهابية ولا اريد فتح جبهة اخرى حفاظا على الوحدة بين المؤمنين و شكرا
  • ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق