الجمعة، 12 مايو 2017

علماء البكرية يبيحون دماء الشيعة و يبيحون اموالهم و اعراضهم


via IFTTT


  • alshia_12الديانة البكرية : هي ديانة ارهابية بمعنى الكلمة
    .
    المصدر: جهود ابي الثناء الالوسي في الرد على الرافضة لعبدالله البخاري ص٦٤٣
    .
    الفرق بين التكفير الشيعي و السني : .
    التكفير الشيعي : يكفر المُعتقَد ولا يتعرض للمُعتقِد ( يتعرض لماله او عرضه او دمه) ، فخلافنا مع باقي المذاهب لا يخرج عن دائرة اسقاط الفكر الباطل دون التعرض للمعتقدين بهذا الفكر ، فلذلك لن تجد شيعي يتقرب الى الله بقتل احد .
    .
    التكفير السني : يكفرون المُعتقَد و المُعتقِد( المتبع للمذهب) فلذلك تجد فتوى القتل و الذبح و التعرض للمال و العرض امر بسيط عندهم ! فالبكري عندما يقتل احدا هو يفعله عبادة قربة الى الله تعالى بحسب معتقده الفاسد !! #alshia_الارهاب_السني .
    .

    موجبات التكفير و منها : .
    ١- سب الصحابة ، اقول : هذا افتراء نحن لا نسب الصحابة المحترمين ، نعم قد نسب المنحرفين لأن النبي كما في صحيح مسلم كان يسب بعض الصحابة المستحقين للسب، راجعوا : #alshia_عدالة_الصحابة .
    .
    ٢- إنكار صحة خلافة ابو بكر ، اقول : هل يوجد اية قرآنية او نص على ان الذي ينكر خلافة ابي بكر كافر ! ثم ما قول علماء البكرية بهجرة الزهراء ع لأبي بكر و غضبها عليه كما في صحيح البخاري حيث ان الله يغضب لغضبها اي ان الله غاضب على ابي بكر و الذي ينال غضب الله هو مستحق لدخول النار. فبطبيعة الحال الزهراء ع لم تبايع ابي بكر ؟! فهل بنت الرسول الاعظم ص كافره ؟! راجعوا : #alshia_حرق_بيت_الزهراء_عمر_بن_الخطاب
    .
    ٣- قذف الحميراء بما برأها الله ، اقول: المشهور عند اعلام المذهب من المتقدمين و المتأخرين هي انها ليست زانية، و الاخوة الذين في لندن خالفوا هذا الاجماع و لكنهم قدموا ادلتهم فهي حجة عليهم لا على عموم المذهب ! ثم انه بالقطع و اليقين انها كانت تدور على الاقل حول الزنا و مقدماته مثل ( رضاع الكبير ، احتلام الرجال عندها ، اغتسال امام الرجال ... وإلخ)و هذا نثبته من التراث البكري العفن ! ثم من قال ان الله برأها 😂 المبرأه هي السيده مارية القبطية اما الحميراء فهي مدانة من فوق سبع سماوات و عليها لعائن الله المتتالية التي لا تنقطع ابدا .
    .
    ٤- الجحود بالقرآن الكربم ، اقول : اعتقادنا بالقرآن ان كامل غير ناقص او زائد ، وهو كما انزل على النبي ص ، وهو الكتاب المتداول اليوم عند جميع للمسلمين .وما نسب الينا غير هذا فهو كذب ! وهذا بحث مختصر : 
    #alshia_تحريف_القرآن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق