السبت، 15 أبريل 2017

شبهة : لماذا يسجد الشيعة عند القبور ؟ / سجود الشيعة للقبور


via IFTTT



  • alshia_12
    ١) بسبب سذاجة عقول اتباع الديانة البكرية و خصوصا الفرقة الوهابية ، توهم هؤلاء المساكين ان الشيعة يعبدون القبور بسبب السجود بجانبها ، فإنه بسبب جمود عقولهم على الظاهر و ضعف القوى العقلية عندهم لم يتعبوا انفسهم في التسائل عن سبب هذا الفعل ! فتوهم المساكين ان الشيعة عبدة قبور !
    .
    .
    نقول : نحن الشيعة بالأجماع عندنا ان الذي يسجد -عبادةً- لغير الله فهو مشرك مستحق للنار بلا شك ! و اعتقادنا بالمعصومين ال١٤ ع انهم حجج الله على خلقه ليسوا آله ولا لهم قدرات إلهية مستقلة عن ارادة الله بل هم عبيد من عباد الله مكرمون ! فكل ما عندهم هو من الله عزوجل
    .
    .
    بإختصار : عندما يسجد المؤمن عند قبر لولي من اولياء الله فإنه يسجد لله شكرا على الزيارة و تعظيما له ، و ليس عبادة لصاحب القبر ! فهذا هو كلام مرجع الشيعة الاعلى و الاشهر - السيد السيستاني- في هذا الزمن و هو يفتي بأن السجود لغير الله حرااام ! .
    .
    فنشر صور و مقاطع فيديوا لأتباعكم المساكين فيها اساءة للشيعة لإيهامهم ان الشيعة يعبدون القبور هو اسلوب العاجز المسكين المفلس المدلس ! فمحاولة تنفير العوام بهذا الاسلوب يبين مستوى انحطاطكم العلمي و الفكري .
    .
    و قد تكلمنا سابقا كيف هبط الانسان البكري الى هذا المستوى المنحط في ترويجه لمذهبه المبتدع
    #alshia_حقيقة
    .
    .
    #الروافض#الرافضة#الشيعة#السنة#الوهابية#المغرب#داعش#مصر#الاردن#سوريا#العراق#الجزائر#الخامنئي#السعودية#الخميني#السيستاني#عثمان_الخميس#فلسطين#اليمن#لبنان#الشيرازي#المغربي#أهل_السنة_والجماعة#اهل_السنة #alshia_شبهات_منوعه


  • ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق